100 سنة يا اهلي كورة
مرحبا بك ايها الزائر سجل في منتدانا الكريم


اخبار النادي الاهلي اول باول صفقاتة ونتائجة وكل ما يدور بالنادي صور و فيديوهات كل ما يخص قناة الاهلي واخبار والعالم و المنتخب في جميع الالعاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك وضع اعلانك هنا مجانا فقط عليك الاتصال علي هذا الرقم:01525928614 او 0169013114

شاطر | 
 

 حسن حمدى : "أهلى ستورز" شىء مشرف ولا يقل عما هو موجود فى أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 28
الموقع : yoyogharib94@yahoo.com

مُساهمةموضوع: حسن حمدى : "أهلى ستورز" شىء مشرف ولا يقل عما هو موجود فى أوروبا   الخميس يوليو 28, 2011 3:13 am



موقع الأهلى الرسمي

أشاد حسن حمدى رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى بافتتاح الفرع الثانى من محلات الأهلى ستورز مشيراً إلى أن النادى الأهلى خطى خطوة نجاح جديدة وكعادته دائماً يبحث عن المزيد من النجاحات التى تخدم أعضاء وجمهور الأهلى فى كل مكان .

وأضاف حمدى أن محلات الأهلى ستورز من الأمور التى يجب أن يفخر بها كل أهلاوى وشىء مشرف أن يكون هناك أماكن بمثل هذه الفخامة التى لا تقل عن ما هو موجود فى أوروبا وتحمل اسم النادى الأهلى .

وأكد حمدى أن مجلس إدارة الأهلى خلال الفترة القادمة لن يكل ولن يمل وسيبحث دائماً عن أشياء كثيرة تضيف للأهلى ويفخر بها أعضاؤه وجماهيره .

بيدرو وفيدالجو وأوسكار يشيدون بالفرع الثاني للأهلي ستورز

ومن جانب أخر أشاد أعضاء الجهاز الفني للأهلي البرتغاليين بيدرو بارني وأنطونيو فيدالجو والأرجنتيني أوسكار إليزوندو بما رأوه في الفرع الثاني من محلات الأهلي ستورز بمدينة نصر بعدما شارك الثلاثي في الافتتاح الرسمي للفرع مساء أمس إلى جانب باقي أعضاء الجهاز الفني مانويل جوزيه ومحمد يوسف وأحمد ناجي.

وقال بيدرو بارني المدرب العام إنه سعيد بالمشاركة في افتتاح الفرع الثاني كما كان حاضراً في افتتاح الفرع الأول بالمهندسين ، معتبراً أن سلسلة المحلات الرسمية للأهلي ( الأهلي ستورز ) تمثل أمراً رائعاً للنادي إدارة ولاعبين وجماهير، متمنياً المزيد من النجاح لهذا المشروع المميز.

من جانبه قال أنطونيو فيدالجو مدرب الأحمال إنه معجب جداً بما رآه في الفرع الثاني مثلما هو الحال في الفرع الأول، وأن المنتجات الموجودة متنوعة ومعبرة عن مختلف فئات الجماهير وهو ما يعد شيئاً مميزاً وجذاباً للجميع.

أما أوسكار إليزوندو أخصائي التقييم الفني فعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث وعن تقديره لسلسلة المحلات التي لا تقل عن نظيرتها في أندية العالم الكبرى، وتمنى أن يشارك في افتتاح فروع أخرى لهذه السلسلة.

يذكر أن الفرع الثاني لسلسلة محلات الأهلي ستورز والكائن بشارع البطراوي بمدينة نصر افتتح رسمياً مساء اليوم بحضور الكابتن حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمهندس خالد مرتجي عضو المجلس والأستاذ علي عصام عبد المنعم مدير التسويق وأعضاء الجهاز الفني وبعض اللاعبين الحاليين والسابقين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elahly1907.yoo7.com
 
حسن حمدى : "أهلى ستورز" شىء مشرف ولا يقل عما هو موجود فى أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100 سنة يا اهلي كورة :: الاهلي :: الاهلي في الصحافة :: اخبار الاهلي-
انتقل الى: