100 سنة يا اهلي كورة
مرحبا بك ايها الزائر سجل في منتدانا الكريم


اخبار النادي الاهلي اول باول صفقاتة ونتائجة وكل ما يدور بالنادي صور و فيديوهات كل ما يخص قناة الاهلي واخبار والعالم و المنتخب في جميع الالعاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك وضع اعلانك هنا مجانا فقط عليك الاتصال علي هذا الرقم:01525928614 او 0169013114

شاطر | 
 

 قرار نهائي .. مباراة السبت بدون جمهور الأهلي والترجي وعبدالحفيظ يتحفظ على القرار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 28
الموقع : yoyogharib94@yahoo.com

مُساهمةموضوع: قرار نهائي .. مباراة السبت بدون جمهور الأهلي والترجي وعبدالحفيظ يتحفظ على القرار   الجمعة يوليو 29, 2011 3:52 pm



EL-AHLY.COM

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة السبت بين الترجي والأهلي في الجولة الثانية لدوري الأبطال الأفريقي سيقام خلف أبواب مغلقة سواء من الجانب المصري أو الجانب التونسي وذلك بعد الاجتماع الفني الذي عقد صباح الجمعة في حضور حكم المباراة ومندوب الأمن التونسي وإداريي الفريقين.

وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن تعليمات الأمن تضمنت ضرورة ان تقام المباراة بدون أي من جمهور الأهلي المصاحب للفريق أو حتى جمهور الترجي حتى تصل إلى بر الأمان خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وأبدى مدير الكرة بالنادي الأهلي تحفظه على القرار خاصة في ظل وجود مجموعة كبيرة من جماهير الأهلي التي تكبدت مشقة السفر إلى تونس لمؤازرة الفريق وكان يجب إعلام الجانب الأهلاوي بهذا القرار منذ عدة أيام.

وتابع عبدالحفيظ بأنه سيتم وضع شاشة عرض كبيرة لجماهير الأهلي بفندق إقامتهم حتى يستطيعوا مشاهدة المباراة مع تأمينها بشكل كافي.

يذكر أن عددا من الجماهير يصل إلى 250شخص قد سافروا مع الفريق لمؤازرته في مباراة السبت لتحقيق نتيجة طيبة ويعتبر هذا القرار بمثابة صدمة قوية لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elahly1907.yoo7.com
 
قرار نهائي .. مباراة السبت بدون جمهور الأهلي والترجي وعبدالحفيظ يتحفظ على القرار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100 سنة يا اهلي كورة :: الاهلي :: الاهلي في الصحافة :: اخبار الاهلي-
انتقل الى: