100 سنة يا اهلي كورة
مرحبا بك ايها الزائر سجل في منتدانا الكريم


اخبار النادي الاهلي اول باول صفقاتة ونتائجة وكل ما يدور بالنادي صور و فيديوهات كل ما يخص قناة الاهلي واخبار والعالم و المنتخب في جميع الالعاب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
يمكنك وضع اعلانك هنا مجانا فقط عليك الاتصال علي هذا الرقم:01525928614 او 0169013114

شاطر | 
 

 استقبال بعثة الاهلي بالورود... وحضور الجمهور لم يحسم بعد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 27/07/2011
العمر : 28
الموقع : yoyogharib94@yahoo.com

مُساهمةموضوع: استقبال بعثة الاهلي بالورود... وحضور الجمهور لم يحسم بعد   الخميس يوليو 28, 2011 10:48 pm



el-ahly.com

وصلت بسلامة الله بعثة النادي الاهلي الى الاراضي التونسية بعد رحلة طيران استمرت لاكثر من ثلاث ساعات و استقرت في مطار قرطاج .


و تم استقبال الفريق بواسطة السفير احمد اسماعيل سفير مصر في تونس و الاستاذ خالد عارف سكرتير اول السفارة المصرية بتونس .




بالاضافة الى تواجد الاسعد صراي المدير التنفيذي لنادي الترجي و تم اهداء وردة لكل لاعب من الفريق الاحمر ، بالاضافة الى بوكيه ورد تم اهدائه للكابتن حسن حمدي من مدير نادي الترجي على سبيل الترحاب .




و بعد انهاء اجراءات الدخول و على الرغم من تأخر الحصول على الحقائب بسبب تواجد اضراب من بعض عمال المطار في تونس الا ان ابعثة توجهت الى فندق جولدن تولب و سيخوض الفريق مرانه اليوم في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي بستاد رادس .




و تخلف عن السفر مع البعثة كل من المدرب المساعد محمد يوسف و فيدالجو انطونيو مخطط الاحمال البدنية نظرا لقيامهما بالاشراف على تدريب اللاعبين اللذين لم يسافروا مع الفريق و استمروا في مصر .




و سيكون هناك تكريم غدا للفريق الاول بالنادي من قبل جمعية الاخوة المصرية بتونس حيث تم توجيه الدعوات الى حسن حمدي و مانويل جوزيه و محمد ابو تريكة بالاضافة الى قائد الاهلي حسام غالي ، و سيكون هناك حمدي المؤدب و نبيل معلول و اللاعب اسامة الدراجي من قبل فريق الترجي في التكريم .




و عن مسألة الحضور الجماهيري اكد الاسعد صراي انها لم تحسم حتى الان و لكن هناك مشاورات بين الاتحاد التونسي و الحكومة من اجل السماح بحضور الجماهير و في حالة الموافقة سيتم تحديد عدد معين من الحضور لكل فريق .




و تواجد الاعلامي محمد الليثي و الشيخ طه اسماعيل مع وفد من قناة الاهلي حتى يتم نقل رسائل يومية من تونس و ايضا للقيام ببث مشترك بين قناة الاهلي و احدى القنوات التونسية ، و سيتدرب الاهلي غدًا على الملعب الذي ستقام عليه المباراة في نفس توقيت اللقاء المقرر له السبت المقبل في الساعة العاشرة و النصف بتوقيت القاهرة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elahly1907.yoo7.com
 
استقبال بعثة الاهلي بالورود... وحضور الجمهور لم يحسم بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
100 سنة يا اهلي كورة :: الاهلي :: الاهلي في الصحافة :: اخبار الاهلي-
انتقل الى: